منوعات

فتاة تقفز من سيارة بعد محاولة اختطافها والتحرش بها.. وزارة الداخلية تشرح التفاصيل

واتهامها لمهندس

صوت المصريين - The voice of Egyptians

في حادثة تشبه مأساة حبيبة الشماع التي عرفت بـ “فتاة الشروق” في مصر، التي ألقت بنفسها من سيارة أجرة تابعة لتطبيق أوبر خوفاً من اختطافها ، كشفت الأجهزة الأمنية في الجيزة، حقيقة نشر صاحبة حساب علي إحدي مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل عن محاولة التحرش بها واختطافها.

ونشرت عدد من المواقع الالكترونية التفاصيل الكاملة لقفز فتاة ثلاثينية من سيارة على طريق الإسكندرية الصحراوي، واتهامها لمهندس بمحاولة اختطافها والتحرش بها، في أول لقاء بينهما بعد تعرفهما على شبكة الإنترنت.

تعرفا على فيسبوك

كما بينت التحريات أن فتاة ثلاثينية حررت محضراً بمركز شرطة كرداسة ضد شاب في الخامسة والثلاثين من عمره يعمل مهندسا بمحاولة اختطافها والتحرش بها داخل سيارته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وأوضحت الشابة أنها تعرفت على الشاب منذ قرابة شهر ونصف عبر فيسبوك، وقررا اللقاء لأول مرة، وبالفعل ذهبت إليه وجلسا سويا في “كافيه” ثم اصطحبها في سيارته للتنزه قليلاً.

“تحرش بها فصرخت”

كما أضافت أن الشاب قاد السيارة على الطريق الصحراوي المظلم ما أصابها بالقلق فطلبت منه العودة إلا أنه رفض، وبدأت يده تتحسس أجزاء حساسة من جسدها فنهرته وصرخت بشدة، وقفزت من السيارة بعدما تعدى عليها بالضرب لإسكات صرخاتها.

كذلك أوضحت أنها فقدت حقيبتها وهاتفها بعدما تركتهما داخل السيارة وتوقف لها عدد من قائدي السيارات على الطريق لإنقاذها، وتم نقلها إلى المستشفى وتبين إصابتها بإصابات طفيفة، ثم توجهت إلى مركز شرطة كرداسة وحررت محضرا بالواقعة.

حادثة حبيبة الشماع

تأتي هذه الواقعة بعد أيام من وفاة حبيبة الشماع طالبة الشروق والمعروفة إعلامياً بـ”فتاة الشروق”، التي لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد دخولها في غيبوبة استمرت 21 يوماً.

فيما قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة سائق شركة التوصيل، المتهم في واقعة وفاة حبيبة الشماع، بالسجن المشدد 15 سنة، وإلغاء رخصة القيادة، وغرامة 50 ألف جنيه.

وقال بيان صادرة عن وزارة الداخلية أنه تم ” كشف ملابسات تداول منشور مدعوم بصور عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن إدعاء صاحبة الحساب بأنه حال إستقلالها سيارة تابعة لأحد التطبيقات لتوصيلها بدائرة قسم شرطة التجمع الأول  حدثت مشادة كلامية بينها وبين قائد السيارة حول قيمة الأجرة قام على إثرها السائق بغلق باب السيارة ومحاولة إختطافها ورفضه إنزالها من السيارة.
بالفحص تبين عدم تحرير ثمة محاضر بالواقعة، وأمكن التوصل لمالكة الحساب وبالتواصل معها أفادت بعدم صحة إدعائها وأن حقيقة الواقعة حدوث مشادة كلامية بينها وبين قائد السيارة حول قيمة الأجرة ولا يوجد ثمة تعدى منه وأضافت بقيامها بحذف المنشور المشار إليه، وقيامها بنشر منشور آخر يفيد بإنتهاء الخلاف .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى