منوعات

عمرها 60 عاماً.. أليخاندرا رودريجيز تفوز بلقب ملكة جمال بوينس آيريس

صوت المصريين - The voice of Egyptians

ضجة واسعة صاحبت فوز أليخاندرا ماريسا رودريجيز من مدينة لابلاتا، بمسابقة ملكة جمال بوينس آيرس 2024 عن عمر يناهز 60 عاما.

وأثار ترشيح أليخاندرا للمسابقة جدلا وتباينا في الآراء عبر منصات التواصل الاجتماعى إذ رفض متابعون تصديق حقيقة عمرها، خاصة وأن ملامح وجهها أصغر من سنوات عمرها الحقيقي.

وقالت أليخاندرا رودريجز لمواقع محلية، إنها قبل أن تتقدم للمسابقة فكرت كيف ستبدأ فى القيام بذلك في هذا العمر حيث إنها عانت من التحيز تجاه العمر.

وأوضحت أن أحد مفاتيح تجنب الشيخوخة هو الغذاء العضوي، مؤكدة أن التمارين البدنية والعادات الصحية تساهم أيضًا في تحسين صورتها، وهي عامل أساسي في الحفاظ على اللياقة البدنية.

أليخاندرا ماريسا رودريجيز

وتبلغ أليخاندرا 60 عاما، وتعمل محامية وصحفية، وقامت بالتقدم في مسابقة ملكة الجمال وأقر القائمين على المسابقة، بأن فوز إليخاندرا هو دليل على التزام المسابقة يالقواعد الجديدة والشمول.

وتمكنت رودريجيز من المشاركة بسبب اللوائح الجديدة التي ألغت عام 2022 الحد العمري، الذي كانت تشترطه المسابقة منذ عام 1958، حسبما قالت صحيفة انفوباى الأرجنتينية.

أليخاندرا ماريسا رودريجيز

 

وتمكنت أليخاندرا رودريجيز من التغلب على 34 متسابقة أخرى تتراوح أعمارهن بين 18 إلى 73 عامًا، وتستعد للمنافسة في مسابقة ملكة جمال الأرجنتين في مايو 2024، وإذا فازت، ستمثل بوينس آيرس في مسابقة ملكة جمال الكون في المكسيك في سبتمبر 2024، حاملة علم الأرجنتين.

أليخاندرا ماريسا رودريجيز

أليخاندرا ماريسا رودريجيز

أليخاندرا ماريسا رودريجيز

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى